كيف تلعب لعبة ورق للمبتدئين في المنزل

كيف يمكنك أن تفعل ذلك أولاً ، لا تقامر بالمال. إذا كنت بدأت للتو ، فليس عليك المجازفة بخسارة أموالك التي حصلت عليها بشق الأنفس. الأهم من ذلك ، أن المقامرة في منزلك قد تكون غير قانونية في مجتمعك.

لذلك نوصي بأن تلعب البلاك جاك مع بعض وجبات العشاء الأسبوعية لأصدقائك. بالطبع ، من المفيد أن يكون بعضهم من ذوي الخبرة في لعبة البلاك جاك. ولكن قد يكون من الممتع أيضًا أن تدرس مع مجموعة من الأصدقاء ممن لديهم نفس المعرفة والخبرة. فكر في هذه الحفلات الأسبوعية كتمرين يؤدي إلى رحلة إلى أقرب كازينو مرخص.

على الرغم من أنه يمكنك أنت وأصدقاؤك الاستمتاع بتناول البيرة أو الويسكي من وقت لآخر ، إلا أنه يجب ألا تشرب أو تشرب في نفس الوقت. يساعدك الكحول على الاسترخاء ، لكنه يؤثر أيضًا على حكمك. لن يقتصر الأمر على ارتكاب المزيد من الأخطاء أثناء التعلم ، ولكن أيضًا ستتعلم أيضًا الشرب واللعب في نفس الوقت. الكازينوهات الاعتماد عليك لهذا الغرض.

لذلك ننصحك أنت وأصدقائك بعشاء جيد ومتواضع ، يليه بضع ساعات من التذاكر. استمتع بالمشروبات غير الكحولية أو حدد مشروبين لكل لاعب. أنت أيضًا لا تريد أن يذهب أصدقاؤك إلى المنزل في حالة سكر.

يمكنك جعل ألعاب التدريب أكثر واقعية من خلال شراء رقائق الكازينو من أمازون. إذا كنت تريد حقًا البدء ، يمكنك أيضًا شراء طاولة لعبة ورق لطيفة من أمازون.

ولكن بصراحة ، كل ما تحتاجه هو طاولة وألعاب ورقتين وعدد قليل من الأصدقاء الذين يرغبون في لعب لعبة ورق في المساء. نوصي بدورات تدريبية منتظمة ، مرة أو مرتين في الأسبوع. يستغرق بضعة أشهر لمعرفة المزيد عن اللعبة. الكازينوهات لا تذهب إلى أي مكان. ويمكنك توفير صندوق ترفيه صغير لطيف لن يكسر ميزانيتك عند زيارة كازينو.

بالنسبة لجميع المبتدئين الذين يرغبون في تعلم كيفية لعب لعبة البلاك جاك في المنزل ، لدينا نصيحة أخيرة: هذه مجرد لعبة لعبة ورق.