قواعد خاصة للاعبين لعبة ورق

لقد قمنا بتغطية جميع القواعد التي يطبقها المتعاملون. من ناحية أخرى ، يمكن للاعبين أن يفعلوا أكثر من مجرد لاعبين. هذا شيء جيد وسيء بالنسبة للاعب البلاك جاك. هذا أمر جيد لأنه يجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام وربما أكثر فائدة. هذا أمر سيء لأنه يعقد اللعبة ، وبصراحة يعتمد الكازينو على اللاعبين الذين يرتكبون أخطاء من خلال لعب استراتيجيات معقدة للغاية بحيث لا يمكن خسارتها أكثر من مرة.

في بعض الألعاب (وهذا يختلف باختلاف الكازينو والجدول) لديك خيار المضاعفة (هذا ما يسميه اللاعبون ؛ يقول فريقو الألعاب والمديرون الجيدون عمومًا إنك “عميقة”). هذا يعني أنه يمكنك إخبار الوكيل أنك تريد مضاعفة رهانك بعد توزيع البطاقات. الشرط الوحيد الذي تقبله هو السماح لك بسحب بطاقة أخرى وبطاقة واحدة فقط. عليك أن تستيقظ بغض النظر عن نتيجة القرعة.

سوف نعود إلى الضعف قريباً

قاعدة خاصة أخرى للاعبين هي التقسيم. هذا مهم إذا كان لديك ما يكفي من المال للعب أيادي متعددة. عادة ، يمكن لكل لاعب لعب يد واحدة فقط في لعبة ورق. ومع ذلك ، إذا تلقيت بطاقتين بنفس القيمة ، فيمكنك إخبار الوكيل أنك تريد تقسيمها. هذا يعني أنه يمكنك لعب يد أخرى وسيضربك الموزع ببطاقتين جديدتين لإكمال يديك.

بعض الكازينوهات تحد من عدد الانقسامات في اللعبة. قد تسمح بعض الكازينوهات بتقسيمات في جداول معينة أكثر من غيرها. مع الانقسامات غير المحدودة ، يمكنك في نهاية المطاف لعب العديد من الأيدي. الصيد الوحيد هو أنك تحتاج إلى أن تكون قادرًا على تغطية كل هذه الرهانات. ولعب الكثير من الأيدي في لعبة ورق قد يعني استخدام البطاقات التي تناسبك في المزيج الحالي.

في بعض الأحيان يقدم لك الوكيل تأمين

إذا كانت البطاقة المرئية للتاجر عبارة عن لعبة آس ولم يكن لديك 21 ورقة في متناول اليد ، يمكن للتاجر أن يقدم لك “تأمين”. هذا هو الرهان الثاني الذي تضعه على حقيقة أن البطاقة السفلية للتاجر هي بطاقة من عشر نقاط. يجب ألا ينظر التاجر إلى بطاقته قبل أن يقدم لك التأمين.

الغرض من التأمين هو منحك الفرصة للتعويض عن أي خسائر قد تتعرض لها عند رهانك الأول مع ربح محتمل أقل. معظم الخبراء يتجنبون الحصول على تأمين لأن الاحتمالات ضدك.

رهان التأمين هو نصف رهانك الأصلي. إذا كنت تراهن بمبلغ 10 دولارات على اللعب ، فسيكون رهان التأمين الخاص بك هو 5 دولارات. إذا كانت بطاقة المورِّد السفلية عبارة عن بطاقة من عشر نقاط ، فستخسر رهانك الأصلي ، ولكن يدفع لك الوكيل 5 دولارات على رهان التأمين الخاص بك. لذا بدلاً من خسارة 10 دولارات ، فقد خسرت 5 دولارات فقط.

ومع ذلك ، إذا لم يكن لدى الوكيل لعبة ورق في متناول اليد ، فستفقد قسط تأمينك البالغ 5 دولارات. والأسوأ من ذلك ، حتى إذا تم الاحتفاظ برهانك الأولي ، فلا يزال بإمكانك الدخول إذا لم يكن لدى الوكيل لعبة ورق. وإذا لم تشعر بالإحباط ، فلا يزال بإمكان الوكيل سحب بطاقات كافية لضربك بالنقاط.