الاستراتيجية الأساسية لآلات القمار

يلعب معظم اللاعبين فتحات ليس فقط للاستمتاع بعملية اللعب في ال كازينو اونلاين عبر الإنترنت ، ولكن أيضًا للفوز. في الوقت نفسه ، لا يأمل الكثيرون في حسن الحظ فحسب ، بل يحاولون أيضًا العثور على استراتيجيتهم للعب فتحات عبر الإنترنت ، مما يؤدي إلى دخل ثابت.

في ألعاب مثل البوكر ، هناك مفهوم أساسي للاستراتيجية يثير توقعات الحدث. لسوء الحظ ، يتم حرمان اللاعب من هذا الاحتمال على ماكينات القمار ، وبالتالي فإن إستراتيجية تشغيل ماكينات القمار ببساطة غير موجودة.

في الوقت نفسه ، يحق للاعب اختيار أحد الخيارات الأخرى في لعبة المكافآت. اختياره وفي هذه الحالة يبقى الانتظار دون تغيير. بالإضافة إلى ذلك ، يؤخذ بالفعل في الاعتبار عند دفع ثمن الفتحة نفسها.

على الرغم من هذه الظروف المحزنة لكل لاعب ، هناك عدة طرق للفوز بآلات القمار. أولاً ، يجب عليك فقط تشغيل ماكينات القمار التي لديها أقصى نسبة دفع تعويضات. على الرغم من أن مؤسسات الألعاب لا تحاول تقديم هذه المعلومات ، إلا أنها يمكن العثور عليها على الإنترنت. النصيحة الثانية ، التي تجيب جزئيًا على سؤال حول كيفية الفوز في فتحات ، هي إلقاء نظرة فاحصة على جداول الدفع.

في حالة ماكينات القمار الكلاسيكية على وجه الخصوص ، غالبًا ما يتجاوز المبلغ الذي تم ربحه من أجل المجموعة الأكثر قيمة بأعلى معدل دفع تعويضات بأقل سعر. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال زيادة الدفع ، يمكنك زيادة التوقع بحوالي 1٪. سر آخر من ماكينات القمار هو أنه يتعين عليهم اللعب لفترة طويلة. خلاف ذلك ، يفقد اللاعب ميزات المكافآت الإضافية وبضعة عشرة بالمائة من المدفوعات.

إدارة رأس المال

هناك توصية أخرى تتعلق بإدارة رأس مال اللعبة: يتعين على اللاعب الإجابة على سؤالين: كم من المال يتم توفيره للألعاب وإلى متى يريدون لعبها؟ في هذه الحالة ، يجب تجنب المخاطر العالية بشكل غير ضروري لأن اللاعب يجب أن يأخذ في الاعتبار السبريد والإمكانية الفعلية للإفلاس بالإضافة إلى الانتظار.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك أبدًا الاعتماد على عدد كبير من المجموعات ذات النسب العالية للدفع خلال إحدى جلسات اللعبة ، مما يعني انخفاض نسبة العائد لمسافة قصيرة.

إذا كان المكان به حيز ضئيل ، فمن المستحسن أن تخفض الرهان إلى 5 دولارات و 1 إلى 1 دولار. وبالتالي يمكنك تقليل الخسائر.

على الرغم من حقيقة أن التوقعات الرياضية لا يمكن كسبها ، يحاول العديد من اللاعبين استخدام أساليب أخرى. الشيء الأكثر أهمية الذي يجب أن تفهمه عند تغيير الدورات هو أنه ليس هناك فقط إمكانية لإنهاء اللعبة بالفوز ، ولكن أيضًا بالخسارة.

أكثر استراتيجيات ماكينات القمار شيوعًا هي

مارتينجال – الرهان على خسارة الرهان على النصر
حد إيقاف الخسارة – نهاية اللعبة عندما تخسر مبلغًا معينًا من المال ؛
.وقف الخمور الحد – إنهاء اللعبة عندما تربح مبلغ معين.
تغيير موقع اللعبة بعد عدد معين من التحركات.